منتدى - الإبداع اللامتناهي-

منتدى الابداع اللا متناهي


    اخبار الدوري الانجليزي الممتاز ( آخر النتائج والتحديث مستمر)

    شاطر
    avatar
    lampard
    المشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 40
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : لابأس به
    إحترام قوانين المنتدى :
    99 / 10099 / 100

    البلد :
    تاريخ التسجيل : 22/09/2008

    اخبار الدوري الانجليزي الممتاز ( آخر النتائج والتحديث مستمر)

    مُساهمة من طرف lampard في 27/9/2008, 16:35

    السبت 13/1/1430هـ _ 10/1/2009م



    ضيّق أستون فيلا الخناق على ثلاثي الصدارة بفوزه على ضيفه وست بروميتش آلبيون متذيل الترتيب 2-1 اليوم السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، التي شهدت تأجيل مباراتي بورتسموث مع مانشستر سيتي وفولهام مع بلاكبيرن بسبب الثلوج.


    وتقدم أستون فيلا بهدفين نظيفين في الشوط الأول، أولاً عبر رأسية من كورتيس ديفيس إثر عرضية من غاريت باري (18)، ثم بواسطة الهداف غابرييل أغبونلاهور الذي توغل في الجهة اليسرى قبل أن يسدد في شباك الحارس سكوت كارسون الذي يتحمل جزءاً كبيراً من مسؤولية الهدف (41)، والهدف هو العاشر لأغبونلاهور هذا الموسم.


    ومع بداية الشوط الثاني نجح جيمس موريسون في تقليص الفارق بهدف رائع بعد تمريرة رأسية من التشيكي رومان بدنار، تلاعب على إثرها بالمدافع الدنماركي مارتن لاورسن بحنكة، قبل أن يسدد من حدود المنطقة إلى يسار الحارس الأميركي براد فريدل(49).


    وبقي آرسنال في دائرة الصراع على مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا على أقل تقدير بفضل الدنماركي نيكلاس بندتنر الذي سجل هدف الفوز على بولتون 1-صفر في الدقائق الأخيرة من اللقاء وذلك بعد 9 دقائق على دخوله أرض الملعب بدلاً من العاجي إيمانويل إيبويه.


    كما واصل إيفرتون عروضه الجيدة وحقق فوزه الثالث على التوالي، وجاء على حساب ضيفه هال سيتي الذي مُني بهزيمته الرابعة على التوالي، وذلك بهدفين من المغربي مروان فيلايني (18) والإسباني ميكيل أرتيتا (45).


    حرم أندرو كارول وست هام من نقطتين ثمينتين عندما أدرك التعادل لنيوكاسل قبل 12 دقيقة على نهاية اللقاء الذي احتضنه ملعب "سانت جيمس بارك" الخاص بالثاني.
    وكان نيوكاسل البادىء بالتسجيل بهدف لمايكل أوين (19) الذي رفع رصيده إلى 8 أهداف، قبل أن يسجل فريق المدرب الإيطالي زولا هدفين بواسطة الويلزي كريغ بيلامي (29) وكارلتون كول (55) الذي رفع رصيده إلى 6 أهداف.


    ونجح كارول في تجنيب نيوكاسل الهزيمة الثالثة على التوالي والتاسعة هذا الموسم في الدقيقة 78، حارماً وست هام من فوزه الثالث على التوالي والثامن هذا الموسم.
    وفرّط ميدلزبره بفرصة تحقيق فوزه الأول منذ أوائل تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، عندما تقدم على ضيفه سندرلاند حتى الدقائق الأخيرة بفضل البرازيلي ألفونسو ألفيش(45)، قبل أن يدرك كينوين جونز التعادل في الدقيقة 82.
    ولم يذق ميدلزبره طعم الفوز منذ 9 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، عندما تغلب على أستون فيلا 2-1، فمُني بخمسة هزائم (مقابل 4 تعادلات) منها ثلاث على التوالي في المراحل الثلاث السابقة.


    وقدّم ستوك سيتي هدية لتشلسي ومانشستر يونايتد حامل اللقب، بإجباره ضيفه ليفربول المتصدر على الاكتفاء بالتعادل معه صفر-صفر اليوم السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم،على ملعب "بريتانيا"، كرر ستوك سيتي نتيجة مباراة الذهاب في ملعب "أنفيلد" ودفع ليفربول للتفريط بنقطتين ثمينتين في مشواره نحو الظفر باللقب للمرة الأولى منذ 1990، م



    يوم الأحد 14/1/1430 هـ - 11/1/ 2009م

    وسحق مانشستر يونايتد ضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على استاد اولد ترافورد يوم الاحد ليخطو خطوة أخرى على طريق اللحاق بليفربول مُتصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

    افتتح المدافع الصربي نيمانيا فيديتش التسجيل ليونايتد في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول وضاعف وين روني النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 60 بتسديدة مباشرة من مسافة قريبة. وأكمل البلغاري ديميتار برباتوف الثلاثية في الدقيقة 87 ليتقدم يونايتد للمركز الثالث.

    ويبتعد يونايتد حامل اللقب الذي يدربه اليكس فيرجسون بخمس نقاط عن ليفربول وبنقطة واحدة عن تشيلسي الذي يحتل المركز الثاني مع وجود مباراتين مؤجلتين للمان أذا حقق الفوز بهما سوف يعتلى الصداراهــ لامحالـهـ .

    وهذه الهزيمة هي الاولى لتشيلسي خارج أرضه في الدوري هذا الموسم وجاءت استمرارا لسلسلة النتائج السيئة للفريق تحت قيادة المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري ضد الفرق الكبرى منذ توليه المسؤولية قبل بداية الموسم.


    عدل سابقا من قبل lampard في 20/1/2009, 13:47 عدل 7 مرات
    avatar
    birane_youcef
    الرئيس

    ذكر
    عدد الرسائل : 402
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : كل شيئ
    المزاج : رائع
    إحترام قوانين المنتدى :
    100 / 100100 / 100

    تاريخ التسجيل : 14/07/2008

    رد: اخبار الدوري الانجليزي الممتاز ( آخر النتائج والتحديث مستمر)

    مُساهمة من طرف birane_youcef في 27/9/2008, 17:22

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيك وعلى عملك يا بطل الرياضة

    موضوع جد ممتاز وجميل

    I love you No I love you

    What a Face






    _________________
    اللـهم انك سلطت عليـنـا عدوا ..
    ايـسه منا كما ايسته من رحمتك
    وقنطه منا كما قنطه من عفوك
    وباعد بيـننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك




      الوقت/التاريخ الآن هو 16/10/2017, 22:06